اصلاح تسريبات المياه بالرياض

اصلاح تسريبات المياه بالرياض

اصلاح تسريبات المياه بالرياض

اصلاح تسريبات المياه بالرياض

اصلاح تسريبات المياه بالرياض :

 

يتم من خلال الشركة الخاصة بنا بأعلى وسائل الكشف الحديثة، التي تقوم بإتمام عملية الكشف عن تسربات المياه في الرياض التي ظهرت حديثا وأصبحت سبب في تلف المنازل والعقارات، فقد تؤدي العديد من الطرق المؤدية إلى الوقاية من تسربات المياه التي تتسبب في تلف المباني والمنشئات، ويؤدى منع التسربات الى توقف الرطوبة والتعفن من احداث تلفيات بالمنشئة.

اصلاح تسريب المياه بالرياض

اصلاح تسريب المياه بالرياض

تسربات المياه الى الجدران في الرياض :

 

تتسب المياه المتسربه الى داخل المبانى الى تراكمها واحداثها رطوبه وتعفن والتى بدورها تؤثر سلبا على كفائه المبني.

واصبح الكشف الآن عن التسربات التى تؤدى للرطوبة من خلال الاجهزة الحديثة اسهل بكثير عن فيما مضى دون اللجوء الى تكسير او ازالة اي شئ من المبنى، حيث يقوم الفني بازاله التلفيات والقيام بعزل الجزء المصاب بالرشح او التسرب والعزل من الجهتين الداخليه والخارجيه .

بعض الاساليب المتبعة في عزل الجدران فى الرياض :

 

عزل الحوائط باستخدام السيراميك: وتعد تلك الطريقه الاغلي ثمنا بين الباقي نظرا لغلاء سعر السيراميك والمواد المستخدمه .

– العزل باستخدام الزفت : طريقه رخيصه الثمن ويقوم الفني بدهان او رش الاساسات والجدران بالماده من الخارج ن ويفضل ان يكون المبني غير ملاصق لمباني اخري .

– العزل باستخدام الواح البوليسترين لاصلاح تسريب المياه بالرياض:

  الطريقه التى يفضلها اكثر الناس حيث انها تعمل كديكور وضبط درجه الحراره في المكان، وهيا عباره عن الواح الجبس او الجبس بور وتثبت الالوح على الجدار باستخدام الاسمنت .

عزل السقف لمنع تسرب المياه فى الرياض : يحث احيانا تسرب فى لسقف الخاص بالمبني اما نتيجه للامطار او تلف في شبكئه الماء ويؤدى ذلك الي حدوث ضرر وتعفن داخل السقف ، ويتم عزل السقف من خلال اي الطرق السابق ذكرها .

أهمية شركة اصلاح تسريب المياه بالرياض  :

 

  • تعد هذه الشركة من الشركات الضرورية التي تحافظ على المبني من أي تسربات مائية، وتحميه من الانهيار والتساقط الذي ينتج عن تشبع المباني بالمياه الكثيرة التي تؤدي إلى تساط المبنى كاملا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان