شركة تسرب مياه فى الرياض

شركة تسرب مياه فى الرياض

شركة تسرب مياه فى الرياض

شركة تسرب مياه فى الرياض

شركة تسرب مياه فى الرياض

 

من الشركات المتخصصة في علاج التسربات المائية، فقد تقوم بتنفيذ خدماتها بعناية ودقة عالية باستخدام أجهزة الكشف الحديثة والمتطورة التي تحدد مكان التسرب بسهولة ومن ثم تقوم بعلاج المشكلة في وقت قياسي، وهذا يتم باستخدام مواد العزل القوية التي تقوم   بمنع تسرب هذه المياه إلى داخل المبنى وبالتالي تعمل على التخلص من المشكلة قبل ظهورها والحفاظ على المبنى من الأضرار التي تتعرض له.

شركة تسرب مياه فى الرياض

شركة تسرب مياه فى الرياض

شركة تسرب مياه بالرياض :

تقوم الشركة بتقديم أفضضل خدماتها بطريقة إحترافية ليتم المحافظة على المباني من الإنهيار والضياع والتساقط، فقد تقوم بإصلاح التالف من المواسير في شبكات المياه وعزل المنطقة المصانة والتخلص من الأجزاء التالفة ووضع مونة أسمنتية جديدة تعمل على التخلص من التسربات المائية والحفاظ على المبنى من المخاطر والأضرار.

 

الأضرار الناتجة عن تسريب مياه فى الرياض :

  • تعاني المباني من الأضرار المختلفة التي تتمثل في الأضرار الظاهرية والأضرار الخفية، والتي تتمثل في تسرب وتآكل المواسير الخاصة بنقل المياه والتي تكون سبب في تسرب المياه إلى الخرسانة.
  • تتعرض الحوائط إلى تساقط الدهانات من عليها ومن ثم تغير في ديكور المنزل وتعرض الحائط إلى التساقط والإنهيار.
  • معاناة المبنى كاملا من الهشاشة والضعف الكامل مما قد يكون سبب في تعرضه إلى الخلل ومن ثم لا يقدر على تحمل الزلازل والبراكين ويتعرض إلى التساقط عند التعرض إلى أقل درجة هواء ممكنة.
  • خروج البلاط من مكانه قد يكون سبب في انهيار المبنى كاملا وتعرضه إلى الإنهيار والتساقط، ومن ثم فقدان رونقه وفقدان الديكور الخاص به.

 

الفنيين من شركة تسريب مياه فى الرياض :

تعتمد الشركة على فريق عمالة مدربة من الفنيين ذو الخبرة الطويلة في مجال عزل الأسطح والتعرف على مكان التسرب ومن ثم علاجه بطريقة دقيقة وبسيطة، فقد يقوم الفريق بتحديد المشكلة والعمل على حلها باستخدام الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي تحدد المشكلة وتعمل على حلها ببساطة ويسر، بالإضفاة إلى وجود مهندسين ذو خبرة في الإشراف على عملية العزل الكامل والكشف عن التسربات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان